القائمة الرئيسية

الصفحات


 





يشير الذكاء الاصطناعي (AI) إلى إنشاء واستخدام بيئات الحوسبة الديناميكية لعملية التصنيع الخوارزمية لمحاكاة أساس الذكاء البشري. ببساطة ، الهدف من الذكاء الاصطناعي هو جعل أجهزة الكمبيوتر تفكر وتتصرف مثل البشر.


لتحقيق هذا الهدف ، هناك ثلاثة عناصر أساسية مطلوبة:


نظام الحوسبة

إدارة البيانات والبيانات

خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة (AI)

النتائج المتوقعة أقرب إلى المتطلبات البشرية ومتطلبات حجم البيانات وقوة المعالجة.


طبيعة الذكاء الاصطناعي


هناك ، صاغ جون مكارثي مصطلح "الذكاء الاصطناعي" في عام 1955. وفي عام 1956 ، دبر مكارثي وآخرون ثورة حديثة. تحليل مؤتمر برنامج أبحاث الذكاء الاصطناعي الصيفي لكلية دارتموث. من أجل الظهور حسب الحاجة ، تم تطوير آلات التعلم للتعلم العميق ، والطوارئ التنبؤية ، وفي الوقت نفسه فتحت مجالًا للبحث: علم البيانات.


أين الذكاء الاصطناعي؟


اليوم ، أدى الحجم الهائل لأجهزة الكمبيوتر البشرية والبيانات المعقدة إلى ظهور مجموعة واسعة من القدرات البشرية للفهم والتعلم من النطاق الذي يشكل مقياسًا معقدًا. يشكل الذكاء الاصطناعي أساس جميع أجهزة الكمبيوتر ويمثل المستقبل بأكمله. على سبيل المثال ، tic-tac-toe (لعبة الدوائر المتقاطعة) كيف تؤدي 25168 حركة مختلفة إلى التعادل ، على الرغم من أن معظم الأشخاص لديهم القدرة على الخروج من اللعبة دون خسارة. تعد الداما أكثر من 500 × 18 طريقة لحساب هذه الطرق ، لذلك يمكن للطرق العشر التي يستخدمها المعلم أن تتخذ عدة مسارات بفاعلية. التطور المنطقي للتعلم) والتعلم العميق للتطور المنطقي المستقبلي لقرارات العمل.


حالات استخدام الذكاء الاصطناعي


مثل التطبيقات الموجودة في العديد من السجلات ، والكشف عن البيانات المالية ، والتنبؤ بالبيع بالتجزئة ، وتفاعل دعم العملاء عبر الإنترنت. هنا مثال:


كشف غش آخر. يعد تطبيق الذكاء الاصطناعي في خدمات الخدمة بمثابة مراقبة أولية لمحرك الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الدفع الائتماني. تزوير البطاقة.

مساعدة العملاء الافتراضية (مساعدة العملاء الافتراضية ، بالإضافة إلى تفاعل CA البشري ، يستخدم مركز الاتصال أيضًا VCA للتنبؤ بصوت العميل عند الاستجابة. تحديد الهوية ، إلى جانب أسئلة التفاعل المحاكاة ، هي النقطة الأولى في استفسارات خدمة العملاء. المستوى الأعلى يتم إرسال الاستفسارات إلى خدمة العملاء الإنسانية.

عندما يكون العملاء في دردشة (الدردشة المباشرة مقابل الدردشة مع روبوت لحل المشكلات) ، فعادة ما يكون ذلك مع مترجم محترف يعمل. إذا كانت صفحات الويب لا تحتوي على محادثات أو تفاعلات روبوت أو ميزات أخرى ، فلن يتمكن العملاء من التواصل. أمثلة على الأماكن التي سيتم توفيرها لتعلم أنظمة الحوسبة ، وتحسين تطبيقات الذكاء الاصطناعي للاستخدام التفاعلي لإكمال الجهاز بشكل أفضل في المستقبل.

NetApp والذكاء الاصطناعي

بصفته السلطة على البيانات السحابية المختلطة ، يوفر NetApp قيمة كبيرة في فهم الوصول إلى البيانات وإدارته والتحكم فيه. يوفر NetApp  Data Fabric بيئة إدارة بيانات موحدة تغطي مختلف المحيطات ومراكز البيانات وسحب الإدارة المتقدمة المتقدمة. النطاق التشغيلي لهياكل بيانات المؤسسة وتطبيقاتها ، وتحسين أداء البيانات ، والقدرات التشغيلية الرئيسية لحماية البيانات التشغيلية.


تتضمن حلول NetApp AI المكونات الرئيسية التالية:


يدعم برنامج ONTAP الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق في السحابات المحلية والهجينة.

يعمل AFF على تسريع أداء المعالجة والتنفيذ للذكاء الاصطناعي والتعلم العميق في أنظمة عبء العمل.

يستخدم ONTAP Select أجهزة إنترنت الأشياء (IoT) ونقاط التجميع لجمع البيانات من المحيط.

يعمل التخزين السحابي على إنشاء نماذج أولية بسرعة بين المشاريع الجديدة ويسمح بنقل بيانات الذكاء الاصطناعي في السحابة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد NetApp مزيجًا من نقاط البيانات والتحليلات التنبؤية والتعلم الآلي القوي الذي يقدم حقًا توصيات دعم العملاء الاستباقية لبيئات تكنولوجيا المعلومات المعقدة. Active IQ هو تطبيق سحابي مختلط موجود في. منتجات وتقنيات NetApp المستخدمة هي نفس المنتجات والتقنيات التي يستخدمها عملاؤنا لإنشاء حلول الذكاء الاصطناعي لمجموعة متنوعة من الاحتياجات.

تعليقات

التنقل السريع