القائمة الرئيسية

الصفحات









لغة الآلة هي نظام من مجموعات التعليمات. هذه المجموعة من التعليمات ، رمز الآلة ، هي البيانات التي يمكن لوحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر قراءتها مباشرة. يُشار أيضًا إلى الآلات أحيانًا باسم رمز الآلة (الكود الأصلي) ، وهو مصطلح يشير أكثر إلى الخصائص المرتبطة باللغة أو المكتبة المعلنة التي يتم تشغيلها عليها.


يمكن تجميع اللغة (تجميعها في الغالب) وفك تشفيرها (تفسيرها) ، لكن معظمها يعمل بشكل جيد فقط في موقف واحد. نسبيًا ، يكون المترجم أقرب إلى الآلة. تحول رمز الجهاز الشائع هذا إلى BC عند استخدامه بعد 196 ، وقام البرنامج بتجميع "لغة PL" (تمثيل) قبل استخدام الجهاز الظاهري. الحيل بعد هذا النجاح هي Pascal و P-code ، بالإضافة إلى Smalltalk و binary code ، على الرغم من أنه في كثير من الحالات يمكن تحويل الرمز الوسيط للترجمة وليس التحويل البرمجي.



عندما يصمم الكمبيوتر نظام تعليمات ، فإن التنسيق والنوع والوظيفة المقابل للتعليمات لها تعليمات مختلفة. شديدة.


مقدمة اللغة

اللغة هي تمثيل وظيفي لمجموعة مباشرة من التعليمات التي يمكن التعرف عليها وتمثيلها بواسطة كود ثنائي. إنها بنية الآلة للكمبيوتر وبنية الأجهزة الخاصة بحاسوب التنفيذ لتصميم آلة التشغيل السريع لحاسوب التنفيذ. مع وظائف كمبيوتر مرنة ومرنة ومباشرة. سمات.



لغة الآلة
بيان لغة عملية التعليمات ، وهو رمز بت كود البت الأساسي لعمود تعليمات لسلسلة من التعليمات ، وعنوان بت رمز بت الأساسي عمود التعليمات ، والذي يحتوي على طبيعة ووظيفة عملية أمر التعليمات ، و العنوان هو رمز البت وهو العنوان الموجود في الميتا.
لكتابة برنامج بلغة الآلة ، يجب أن يكون المبرمج أولاً على دراية بجميع رموز التعليمات ومعاني أكواد الكمبيوتر المستخدم. الحالة المزدوجة لوحدة العمل المستخدمة في كل خطوة في عملية البرمجة. برامج اللغة عبارة عن أكواد تعليمات كاملة الميزات ، مع وظائف ضعيفة وعرضة للخطأ.




تقوم أجهزة الكمبيوتر بمعالجة البيانات المختلفة عن طريق تعليمات التشغيل. من أجل الكشف عن مصدر البيانات ، وأين ذهبت النتائج ، وما تم تنفيذه ، يجب أن يحتوي الأمر على المعلومات التالية:



(1) كود التشغيل. تحديد العملية والوظيفة. قد يحتوي الكمبيوتر على رموز شريطية متعددة لعرض التعليمات ، ولكل إرشاد عملية مختلفة ، ويكمل الكمبيوتر العملية بتحديد الرمز.

(2) عنوان المعمل. يمكن لوحدة المعالجة المركزية الحصول على المعامل من خلال هذا العنوان.

(3) عنوان تخزين نتيجة العملية. يتم تخزين نتيجة المعالجة في هذا العنوان لإعادة استخدامها.

طول التعليمات 44 تعليمات ، يتم تنفيذ معظم التعليمات بواسطة التعليمات. عند التنفيذ من تنفيذ البرنامج ، والتنفيذ من التعليمات ، سيتغير طول تنفيذ التعليمات. تعليمات التعليمات (ProgramCounter ، PC) تنفذ عنوان التعليمات. عنوان التعليمات الخاص بجهاز الكمبيوتر هو عنوان تعليمات التشغيل الآلي. عند نقل التعليمات ، يتم استخدام المحتوى المعدل بواسطة عنوان النقل. منذ استخدام الكمبيوتر الشخصي ، تم تحديد عنوان التعليمات التالية التي يتعين على الكمبيوتر تنفيذها بوضوح في التعليمات.

تتضمن التعليمات في الواقع عنوان العملية والتعليمات. الكود (رمز العملية المستخدم بواسطة OP) معلومات العملية التي سيتم تمثيلها بواسطة هذه العملية هي القسمة (مثل الطرح والضرب والإكمال وما إلى ذلك) وطول الكود والإضافة والتعليمات. شريط وصف التعليمات في التعليمات هو الكائن الذي يستخدم التعليمات ، والتي إما تعطي رمز التشغيل مباشرة ، أو تحدد عنوان العنوان الرقمي (على سبيل المثال ، اسم لوحة الرسم).




سمات اللغة



1. ضمان المزيد من المهام الشاقة ، وأداء المهام الأكثر أهمية بالنسبة لهم ، وإجراء الفحوصات على صحتهم وفعاليتهم. .

2. يجب أن يكون وقت تشغيل أعضاء الفريق السابقين أطول وأطول. حتى إذا كان أعضاء الفريق غير العاديين يشاركون غالبًا في الاجتماعات ، بغض النظر عن الزمان والمكان ، فإن أعضاء الفريق الذين لا يستطيعون التوصل إلى مثل هذه التفاصيل يكونون سيئين التصميم ويتطلبون أعضاء فريق التطوير. الأسوأ هو الأطول. .

3. لأن طريقة التفكير والتعبير عن البرمجة اللغوية المعتادة مختلفة تمامًا عما تم تدريب الأشخاص عليه ، فهناك أجهزة عرض زمنية مختلفة ، وقد قام الموظفون ذوو الخبرة في المهن المؤهلة بتنفيذ برامج عالية ومنخفضة.

4. نظرًا لأن شكله المكتوب عبارة عن رمز "كلمة مرور" ، فقد يكون الاتصال به ضعيفًا ، كما أنه غير مناسب للتواصل والتعاون الكاملين.

5. نظرًا لأنه يعتمد بشكل كبير على جهاز كمبيوتر معين ، فإنه يتميز بإمكانية نقل ضعيفة وقابلية إعادة استخدام رديئة.

أدت هذه العيوب إلى فشل الترويج السريع لتطبيقات الكمبيوتر في ذلك الوقت.

عمومية ضعيفة

تختلف تعليمات الكمبيوتر الخاصة بشركة الكمبيوتر في الوظيفة ، وتنسيق التعليمات ، وطريقة العنوان المحددة ، وحتى بعض الإرشادات الأساسية الشائعة الاستخدام ، مثل المنطق الحسابي ، وتعليمات النقل ، والعديد من الإرشادات الأخرى. على الرغم من أن اللغات عالية المستوى لأنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر هي نفسها بشكل أساسي ، إلا أن لغات اللغة بعد تجميع البرامج عالية المستوى مختلفة أيضًا. لذلك ، يكاد يكون من المستحيل نقل البرامج المعبر عنها بلغة إلى أجهزة أخرى. لذلك ، من كمبيوتر إلى آخر ، نظرًا للأجهزة الأساسية للكمبيوتر ، والأجهزة الأساسية للكمبيوتر ، فإن استبدال الكمبيوتر سريع جدًا ، وهناك مشكلة في البرنامج. عندما يتم تسليمها للاستخدام ، يتم إنشاء عدد كبير من هيئات البرامج (مثل وما إلى ذلك) من بعض الأنظمة. يشيع استخدام عدد كبير من هياكل البرامج ، خاصة للتطبيقات. يتم إنشاء جزء كبير أثناء الاستخدام. هذا الجهاز هو أول برنامج يتم توفيره بواسطة طرف ثالث.

حل تصميم الكمبيوتر الآلي المتسلسل الذي تم اعتماده في عام 1964 المشكلة الفعلية ، وواصلت شركة Robotic Computer Company إنتاج واستخدام تصميمات آلات جديدة خلال العام الماضي. يمكن أن تكون واجهة الكمبيوتر للكمبيوتر بطرق مختلفة ، لكن نظام التعليمات ، والطريقة ، ونظام الإدخال / الإخراج ، وما إلى ذلك ، يحافظ على نفس التطبيق ، وهو أساس البرنامج). على أجهزة الإخراج لهذه السلسلة ، يمكن لأجهزة هذه السلسلة أن تولد بشكل كامل آخر الأخبار والأساليب الخاصة بالسلسلة. على الرغم من أنه يمكن استخدام الطراز أو إصدار المنتج من قبل جميع الأنظمة ، إلا أنه يظل دون تغيير ، ولكن الشاشة الأولية تعرض التعليمات المحجوزة ، والبرنامج متصل بترتيب تصاعدي ، والبرنامج في الطراز القديم أو الأدنى ليس له وظائف التشغيل على الجديد ، أجهزة متقدمة لحماية استثمارات المستخدمين في البرامج. [5-6]


تعليقات

التنقل السريع