القائمة الرئيسية

الصفحات


 





مقدمة إلى HTML


HTML هي لغة من لغات ترميز النصوص. إنه محرر لغة عام يمكن استخدامه بواسطة HTML (لغة الترميز القياسية) الموصوفة بلغة. يمكن تجميع SGML بلغة عامة ، ويمكن تجميع أي لغة صفحة ويب في HTML لمتصفح النص التشعبي. باستخدام لغة الويب ، يمكنك كتابة متصفح صفحة الويب ، باستخدام لغة الويب ، كما يمكنك إضافة جميع طرق HTML المدعومة ، مثل الجداول وصفحات الويب والصور والنصوص والروابط والبرامج وما إلى ذلك.


الفرق بين HTML و XML


تم إصدار XML بواسطة W3C ، لكنها نسخة احترافية من SGML. إنه مصمم خصيصًا لملفات صفحات الويب. يسمح XML للمستخدمين بالحاجة إلى العلامات ، وتحديد بدء التشغيل المخصص ، والتحويل ، والتحقق من صحة ، وما إلى ذلك على صفحة الويب. يمكن استخدام الوقت وتطبيقه لقراءة البيانات ونقل البيانات بين البرامج.



يمكن لـ HTML وعلامات الخادم المختلفة تحويل صفحات الويب بحرية ، ولكن يمكن تحويل HTML بحرية ، ويمكنك رؤية صفحات ويب مختلفة ، ويمكن لـ XML كتابة تنسيق HTML مختلف ومعلومات أخرى مخصصة بنفسك. انتقل إلى Transfer to Private Label وقم بالتحويل مباشرة للمشاركة في Private Label.


HyperDocument Language Markup) هو حجر الزاوية في بناء مواقع الويب اللغوية. HTML هي طريقة ترميز ، وتتطلب طريقة ترميز أساسية جدًا (تنسيق صفحة ويب) وتعليمات HTML (أوامر) للمظهر. قبل كتابة أي ترميز HTML (رمز) أو تصميم صفحة الويب الأولى الخاصة بك ، يجب أن تقرر ما إذا كنت تريد استخدام محرر صفحة ويب HTML (محرر HTML) أو محرر (محرر نصوص) مثل Notepad أو الدفتر.


عندما تقرر استخدام محرر ويب HTML (محرر HTML) لبدء إعداد موقع الويب الخاص بك ، فكر في الطريقة التي تريد أن يظهر بها موقع الويب الخاص بك ويعمل. بدلاً من ذلك ، فكر في الرسم والاتصال الخاصين بك ، والذي يمكن أن يساعد في تصور الاتصال بصفحة الويب بعبارات ملموسة.








 فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند تصميم صفحات الويب.


1. كيف تريد الوصول إلى جميع الملفات الموجودة في نفس الملف أو الملف أو المسار؟ في مسارات مختلفة.


2. ملف HTML ولكن تم تخزينه بتنسيق .HTM أو .HTML؟ يمكنك استخدام .htm أو .html. لا يهم ، يمكن لأي شخص استخدام نفس اسم الملف الفرعي.


3. هل يستخدم تصميم الويب نفس التخطيط؟


4. كيف يتم التصفح؟


نصيحة: عند تصميم صفحة ويب ، يرجى مراعاة أن صفحة الويب ستتغير وفقًا لارتباطك. يبدو أن موقع "شركة تصميم الويب الجديد" هذا قد تم تغييره من البداية إلى الوقت الحاضر.


اكتب HTML أساسي

بعد تثبيت صفحات HTML (محرر HTML) وإعداد محرر البداية ، يمكنك البدء في إنشاء صفحات الويب الخاصة بك. قم أولاً بإنشاء ملف يسمى index.htm أو index.html الصفحة الرئيسية. إذا لم يتم تحديد أي شيء ، تقوم جميع المتصفحات بشكل أساسي بتحويل الفهرس إلى الصفحة الرئيسية. عند إدخال https://www.newscan.com.tw ، يقوم المستعرض الجديد تلقائيًا بوضع العنوان https: //www.tw.htm.


عند إنشاء index.htm أو تحرير index.html وفتح الملف باستخدام مستعرض ويب HTML (محرر HTML) ، نوصي بإجراء تعديلات التعليمات البرمجية الأصلية التالية على الصفحة. إذا كان مستعرض الويب HTML (محرر HTML) يقوم تلقائيًا بترميز HTML (s) الخاص بك لتستخدم الصفحة أدناه ، أو إذا كنت تستخدم محرر WYSIWYG ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.

تعليقات

التنقل السريع