القائمة الرئيسية

الصفحات


 









البرمجة: الاختصار لكتابة برنامج كمبيوتر هو حل لمشكلة معينة. يعد حساب برنامج لنظام الحوسبة عملية الحصول على النتائج المقابلة بطريقة نظام الحوسبة. يخبر الأمر البشري الكمبيوتر بكيفية حل المشكلة خطوة بخطوة في شكل فهم الكمبيوتر ، ويمكنه أداء المهمة وفقًا للأمر البشري.




القدرة على البرمجة للأطفال: ليست الطريقة التي يتعلم بها الطلاب في العملية ، وكتابة التطبيقات ، وتدريب التفكير الحسابي والصعوبة الابتكارية من خلال الدورات مثل بدء برمجة الألعاب وبرمجة الرسومات المرئية. على سبيل المثال ، في إنتاج الرسوم المتحركة الصغيرة ، ومهمة الحدث الخاص ، ووحدة السحب والإفلات ، والتحكم في التنفيذ ، وتحليل "فهم التوازي" و "المعالجة" و "تحقيق الهدف".








تعريف البرمجة التربوية




1. تعريف البرمجة التربوية للكبار




لغة البرمجة: لغة الكمبيوتر هي لغة تستخدم فيها برامج الكمبيوتر. إنها مهارة اتصال معترف بها تستخدم شكل الأوامر المباشرة. لغة الكمبيوتر التي تمكن البرمجة من استخدام البيانات المطلوبة في أشكال محددة بدقة وتحديد الإجراءات التي يجب اتخاذها في المواقف المختلفة بعقلانية.







يمكن فهمه أيضًا على أنه تصميم "نظام يمكن التحكم فيه" بوظيفة جهاز كمبيوتر محمول (ملاحظة: البرمجة مخصصة للبرامج ، ويمكن اعتبار أنظمة طاقة الحوسبة المنطقية برمجة.) والغرض الرئيسي من تعلم لغات البرمجة في الكلية هو تسمح لك بفهم أساسيات الكمبيوتر. أساسيات لغات البرمجة سهلة التطبيق والتحضير للبرمجة.




لا يستطيع الكمبيوتر تنفيذ برنامج يتعرف على لغات أخرى غير اللغة وينفذ البرنامج مباشرة. طريقة تنفيذ البرنامج المباشر تنفذ مباشرة طريقة تنفيذ الجهاز ، وقد صممت اللغة لتحويل البرنامج المصدر غير الهدف إلى الطريقة. الشرح: كيف وكيف نترجم.




في وضع الترجمة الفورية ، يفسر الكمبيوتر وينفذ البرنامج المصدر المكتوب بلغة عالية المستوى أثناء إنشاء الملف ، لكنه لا يمكنه تنفيذ الملف.




في وضع ترجمة اللغة ، تتم معالجة البرنامج المصدر المترجم للبرنامج أولاً ، ويتم تحويل البرنامج المصدر المعالج إلى الهدف في البرنامج من خلال مراحل تحليل القواعد ، والتحليل المعجمي ، والتحليل الدلالي ، وإنشاء الكود ، وتحسين كود البرنامج. البرنامج المصدر. يمكن تنفيذ الوظيفة الهدف التي تمثلها الاستدعاء في البرنامج ، ثم استدعاء الوظيفة المستخدمة في معالجة البرنامج ، واستدعاء الوظيفة الهدف في استدعاء النظام ، ثم حفظ التنفيذ المستمر في ملف قابل للتنفيذ. الوظيفة المقابلة المحددة بواسطة المشغل في ملف البرنامج المصدر.




2. التعريف ببرامج تعليم الأطفال




تعليم برمجة الأطفال: مقرر ينمي تفكير الطلاب وإبداعهم الحسابي من خلال دورات مثل التنوير في برمجة الألعاب وبرمجة الرسوميات المرئية.




يختلف تعليم البرمجة للأطفال عن تعلم الطلاب كيفية كتابة التعليمات البرمجية وكتابة التطبيقات وبدء الأقنعة من خلال ألعاب البرمجة ودورات كتابة الرسومات المرئية وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، في عملية صنع الرسوم المتحركة الصغيرة ، من الطبيعي تعيين المهام ، وسحب الوحدات وإفلاتها ، وتحكم في النهاية. فهم مفاهيم مثل "الهدف" و "معالجة الحدث" و "التنفيذ".




- تصنيف برامج التعليم -



[تصنيف تعليم البرمجة للبالغين]




في التعليم العالي ، يتعلم النظام المواهب من السنة الأولى من الجامعة (باستثناء طلاب المدارس المتوسطة). في هذا الوقت ، يكون مبدأ البداية هو Office ، ومن ثم يتم التعرف على برنامج التطبيق على أساس Office. ثم سأنتقل إلى لغة البرمجة C ومقدمة موجزة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر ، كل شيء عن بنية اللغة وأساس الكمبيوتر. اتصال ضئيل ببرمجة الكائنات ، مثل VB و JAVA و HTML وغيرها من الهياكل اللغوية الشائعة الاستخدام. وإدخال تطبيق متقدم قليلاً للغة C ، وقائمة مرتبطة وخوارزمية ارتداء ، بالإضافة إلى بنية البيانات في ذلك الوقت ، أدخل ببطء معرفة قاعدة البيانات ، وإدخال تطبيق الوسائط ، وتكنولوجيا الواجهة ، واللغة بسيط للغاية. هذا هو الوقت المناسب للفصل الدراسي الأساسي ، والشبكات ، والتحليل اللاحق هو علم ، وكيفية نشر النظام ، وتقييم النظام ، والجمع بين تطبيقات اللغة و C ++ ، وما إلى ذلك.



ظهور لغات مختلفة ، لكن إتقان اللغة التقليدية الأساسية هو الأهم والأكثر إصدارًا في الوقت الحاضر. اتجاه التوسع الحالي هو Java و Python و C ++ و C. تظهر لغة البرمجة أعلاه.




[تصنيف برامج تعليم الأطفال]




المرحلة الأولى من التعليم والمعرفة الأساسية ، وأخيرًا استخدام الخوارزميات التعليمية



فوائد البرمجة للاطفال :


(1) تنمية تنمية الأطفال على التفكير المنطقي.


(2) اعمل على الملاحظة والصبر.


(3) التنمية


(4) تحسين قدرة الطلاب على تحليل وحل المشكلات.




احصد الفرق:


(1) الاختيار: يمكن للأطفال الذين يتلقون تعليمًا للأطفال تعليم البرمجة للأطفال إتقان لغات البرمجة بشكل منهجي ، و # من Scratch إلى Python إلى C ++ ، مع مجموعة كبيرة من الخيارات.


(اللغات التالية: اللغات التالية: لغات أخرى اللغات في البرمجة ، لغات مختلفة ، مثل RoboLab music NXT to English لغة روبوت عالية ، ومناسبة لصناعة الروبوتات) ؛ اللغة التي يتعلمها الأطفال في البرمجة المخصصة للعالم كله ، حيث يتم تنفيذ الخوارزميات والمهندسين واستدعاءات الخوارزميات.




5. مقارنة بين النسخ والعيوب



اتخاذ قرار بأن برمجة وبرمجة الروبوتات ليست مفهومًا لطفوليًا بالنسبة لهم ، وعبارات عنها نادرة ، ولديهم وعيوب خاصة بهم ، ويحتاجون إلى التركيز على وضعهم للوظائف.





تعليقات

التنقل السريع